فهرس المؤلفين

ا

  • السواح، داليا تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-74]

ع

  • عبد الحليم جمال الدين، سمر استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-55]
  • عبود آدم، الفيض التبعية المتبادلة بين النظام السياسي والإعلامي (دراسة حالة دولة تشاد) [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-22]
  • علي إدريس محمد، عالية دور المبادرات النسائية فى دعم أنشطة ومشاريع المرأة والتسويق الإلکترونى لها کمورد بشرى منتج وليس مستهلک. "دراسة حالة مبادرة لأننى أهتم" [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-38]
  • علي بشير، بهاء الدين عوامل تشکيل القيم الإخبارية للقنوات الفضائية العربية في عصر الإعلام الرقمي.. قناة الإمارات الفضائية..نموذجاً [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-46]

ف

  • فرحان الشراب العبادي، أسمي دور المبادرات النسائية فى دعم أنشطة ومشاريع المرأة والتسويق الإلکترونى لها کمورد بشرى منتج وليس مستهلک. "دراسة حالة مبادرة لأننى أهتم" [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-38]

م

  • محمد محروس الناغي، ولاء الاتجاهات الحديثة فى دراسات التربية الاعلامية [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-114]
  • مصطفي حسن مصطفي، هبه الاتجاهات الحديثة في بحوث صحافة البيانات [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-62]
  • منصور الغيطي، إبراهيم التحديات التي تواجه الصحافة الإلکترونية وسبل معالجتها " دراسة ميدانية على عينة من النخب الأکاديمية المتخصصة [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-47]