ا
-
السواح، داليا
تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-74]
ع
-
عبد الحليم جمال الدين، سمر
استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-55]
-
عبود آدم، الفيض
التبعية المتبادلة بين النظام السياسي والإعلامي (دراسة حالة دولة تشاد) [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-22]
-
علي إدريس محمد، عالية
دور المبادرات النسائية فى دعم أنشطة ومشاريع المرأة والتسويق الإلکترونى لها کمورد بشرى منتج وليس مستهلک. "دراسة حالة مبادرة لأننى أهتم" [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-38]
-
علي بشير، بهاء الدين
عوامل تشکيل القيم الإخبارية للقنوات الفضائية العربية في عصر الإعلام الرقمي.. قناة الإمارات الفضائية..نموذجاً [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-46]
ف
-
فرحان الشراب العبادي، أسمي
دور المبادرات النسائية فى دعم أنشطة ومشاريع المرأة والتسويق الإلکترونى لها کمورد بشرى منتج وليس مستهلک. "دراسة حالة مبادرة لأننى أهتم" [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-38]
م
-
محمد محروس الناغي، ولاء
الاتجاهات الحديثة فى دراسات التربية الاعلامية [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-114]
-
مصطفي حسن مصطفي، هبه
الاتجاهات الحديثة في بحوث صحافة البيانات [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-62]
-
منصور الغيطي، إبراهيم
التحديات التي تواجه الصحافة الإلکترونية وسبل معالجتها " دراسة ميدانية على عينة من النخب الأکاديمية المتخصصة [المجلد 17، العدد 17، 2021، الصفحة 1-47]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند